الخلفيات

اعلان

تحميل برنامج gbwhatsapp اخر اصدار للاندرويد 2018


تنزيل برنامج gbwhatsapp اخر اصدار للاندرويد 2017
جي بي واتساب Gb Whatsapp هو برنامج للدردشة على على الهاتف ونسخة معدلة من واتس اب ماسنجر الأصلي, يتيح لك استخدام وتشغيل رقمين واتس اب في نفس الوقت على هاتفك بدون مشاكل أو عمل روت, بالإضافة إلى إمكانية إرسال ملفات بصيغ مختلفة .
سأقدم لكم في هذا الموضوع أحدث وآخر إصدار من برنامج جي بي واتس اب Gb Whatsapp
, مبني على آخر إصدار لتطبيق واتس اب بلس ذو اللون الأزرق , ويعمل بجميع ميزات وخصائص واتس اب الأصلي كالرسائل النصية والصوتية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وعمل مكالمات صوتية ومرئية وغيرها من المميزات الأخرى العادية, ومن الخصائص الجديدة والمعدلة في النسخة هي كالتالي :


المميزات الجديدة في آخر إصدار من برنامج
Gb Whatsapp للأندرويد

استخدام رقمين : كما ذكرنا سابقا يمكنك استخدام وتشغيل رقمين على هاتفك الذكي في نفس الوقت بدون الحاجة إلى روت, ويمكنك التسجيل في واتس اب أكثر من مرة دون الحاجة إلى تحميل نسخ أخرى من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع .
آخفاء كلمة متصل الآن : يمكنك من خلال برنامج جي بي واتس اب أن تقوم بإخفاء كلمة متصل الآن من إعدادات البرنامج بكل سهولة مما يجعلك تتمتع بالدردشة دون قيود الأخرين .
إخفاء علامة وصول الرسالة : دائما ما تعودنا في برنامج واتس اب العادي عن وجود علامتين صح باللون الأزرق التي تبين عن استلام الرسالة, فمن خلال جي بي واتس اب يمكنك إخفائها لكي لا يعلم المرسل أنك قد قمت بقراءة رسالته .
إخفاء الظهور : يمكنك إخفاء توقيت آخر ظهور لك للآخرين من خلال هذا البرنامج الرائع .
إخفاء كلمة جاري الكتابة : دائما ما يرى صديقك كلمة جاري الكتابة التي تبين على أنك تكتب له رسالة في الحين من خلال واتس اب العادي, لكن يمكنك إخفاء تلك الكلمة للمرسل لكي لا يعلم على أنك تكتب له رسالة, وذلك من خلال برنامج جي بي واتس اب Gb Whatsapp .
تنزيل برنامج gbwhatsapp اخر اصدار للاندرويد 2017


تحميل برنامج جي بي واتس اب Gb Whatsapp آخر إصدار 2017

يعتبر برنامج جي بي واتساب من الأفضل والأكثر انتشارا في العالم لمستخدمي الهواتف الذكية الأندرويد بحيث يدعم عدد كبير من إصدارات الهواتف, يمكنك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي
تنزيل جي بي واتس اب للأندرويد
تحميل برنامج gbwhatsapp اخر اصدار للاندرويد 2018 Reviewed by Info-JN on 1:47:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق