الخلفيات

اعلان

ابل قد تستخدم شاشات OLED لهواتف الايفون في عام 2019

شاشات OLED لهواتف iphone 8

كما نعلم أن شركة سامسونغ هي من تقوم بتزويد شركة آبل بشاشات oled لساعات أبل Apple Watch, وبهذا قد يتم أيظا صنع حتى الشاشات الكبيرة لهواتف الآيفون المستقبلية, وهذا أمر مثير ومشوق للتعرف عليها. وحسب الشائعات الأخيرة توضح أن شركة آبل ستطلق ثلاثة هواتف هذا العام وواحد منهم فقط من يظفر بشاشة oled منحنية بحجم 5.8 إنش كما هو مروج, بحيث أن الشركة لن تنتقل لشاشات oled كليا في سنة 2018 , بل حتى 2019, والهدف من هذا تريد الشركة اختبار مدى النجاح والإقبال على الهاتف الأولي بشاشة oled الذي سيصدر في 2018.

حين ظهرت هواتف الآيفون للمرة الأولى التي تتسم بشاشات LCD, كان الشأن لدى شاشات oled أقل ولم تعرف إقبال ونجاح كبير بما كانت عليه شاشات LCD , ولكن بعد مرور سنوات تطورت التكنولوجيا الخاصة بشاشات OLED بشكل ملحوظ وبوقت وجيز, وأصبحت تقدم شاشات بخصائص ومزايا ذكية ورائعة أفضل من LCD .

وحسب التقرير فإن شركة آبل ستستخدم شاشات OLED بنسبة 40 في المئة من هواتف iphone 8 هذا العام, وفي سنة 2019 ستطلق هواتفها بشاشات oled بشكل كلي إن شاء الله, ولكي هذا يبقى متوقع فقط حسب تقارير وشائعات إعلامية, وغير مؤكد من طرف شركة آبل, فمع العلم أن آبل كانت قد استوردت شاشات oled من سامسونغ  حسب تقرير  et news, ومن المتوقع أن أت تفصح الشركة عن قرارها النهائي بخصوص المسألة في شهر نوفمبر .
ابل قد تستخدم شاشات OLED لهواتف الايفون في عام 2019 Reviewed by Info-JN on 5:19:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق