هذا الشخص يربح نصف مليون دولار شهريا من لعب فورتنايت, تعرف كيف!!

في هذا الموضوع ان شاء الله سنعرف حقيقة الجيمر ريتشارد تايلر بليفس Richard Tyler Blevins ذو 27 سنة والمعروف بالاسم Ninja في منصات اللعب, هذا الشاب المشهور في مجال الالعاب لديه قناة على اليوتيوب يبلغ عدد مشتركيها حاليا 19 مليون, وبالطبع يجني ارباح كبيرة من قناته, ولكن الربح الهائل والكبير يجنيه من منصة تويتش الذي يبلغ عدد متابعي حسابه على تويتش 11 مليون شخص, وهذا الربح يأتي من خلال التبرعات من المعجبين لما يقدمه اللاعب عكس شركة اليوتيوب التي تمكنك الربح عن طريق الإعلانات.

ربح المال من تويتش فورتنايت

ميزة التبرع في Twitch رائعة جدا ويستفيد منها الكثير, حيث يحصل ريتشارد على آلاف الدولارات يومياً وما بالك شهرياً, حيث يحقق نصف مليون دولار شهرياً فقط من لعب لعبة فورت نايت التي سيطرت حالياً على العالم, لعبة جديدة أطلقت قبل عام واشتهرت بشكل جنوني وتعرف إقبالا هائلا إلى يومنا هذا, لذلك أغلب اليوتوبر الجيمرز يضعون الجيملاي لهذه اللعبة على اليوتيوب وسويتش من أجل تحقيق مبالغ كبيرة. نعود إلى Richard Tyler Blevins الغني عن التعريف, أثناء عمله البث المباشر على Twitch يبلغ عدد مشاهديه في الوقت الحقيقي أكثر من نصف مليون شخص, وتمطر عليه التبرعات من المشاهدين في كل دقيقة تقريبا, وتخيل كم سيجمع في النهاية, وقد حصل على أكبر تبرع من شخص واحد بقيمة 40 ألف دولار أمريكي, نعم إنه مبلغ كبير ياحبيبي .

شهرة ريتشارد دفعت الكثير من المشاهير للعب معه والقيام بالعديد من العروض معه, امثال المذيعة إيلين دي جينيرس والمغني الكندي دريك .
كما أشرت فإن مبلغ نصف مليون دولار الذي يحققه ريتشارد شهرياً راجع من منصة سويتش فقط لا غير, وما بالك إذا أضفنا الدخل الراجع من اليوتيوب والإنستجرام عبر الإشهارات المدفوعة الكثيرة التي تتهاطل عليه بمبالغ كثيرة. وللعلم يبلغ عدد متابعي ريتشارد على الإنستجرام 11 ملايين.

ليست هناك تعليقات