شراكة بين مكلارين و OnePlus لإطلاق نسخة هاتف McLaren 6T

    في السنوات الأخيرة ظهرت موضة جديدة من شركات الهواتف الذكية وذلك بتعاونها مع شركات السيارات العالمية, بحيث تقوم شركة الهواتف بإطلاق جوال معين بإسم علامة تجارية للسيارة مع تصميم مختلف وجذاب وبمواصفات أكثر قوة وزيادة في السعر, كل هذا من أجل جذب مستعملي تلك السيارات لشراء الهاتف. مؤخراً أنشأت شركة OnePlus للهواتف الذكية شراكة مع شركة السيارات البريطانية مكلارين بإنتاج هاتف جديد يحمل إسم OnePlus 6T McLaren Edition.

    شراكة بين مكلارين و OnePlus لإطلاق نسخة هاتف McLaren 6T

    تؤكد الشركتان أنه سيتم الكشف عن هاتف McLaren 6T في حدث "Salute to Speed" بمركز ماكلارين للتكنولوجيا في المملكة المتحدة يوم 11 من ديسمبر, وسيضم الهاتف مواصفات شبيهة لهاتف OnePlus 6T مع زيادة في الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين, كما سيعرف تصميم مختلف بفضل هذه الشراكة, وأعتقد أنه سيكون أغلى هاتف OnePlus لحد الآن.

    جدير بالذكر أن شركة OnePLus سبق وأن تعاونت في هذا العام مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile للمرة الأولى, حيث بيعت ما يقارب النصف من هواتف OnePlus 6T في متاجر T-Mobile وفقاً لتقرير Business insider, وهذا ما حفزها لعقد شراكة أخرى مع شركة السيارات McLaren, وقد سبق أيظاً أن تعاونت مع شركة الأفلام ديزني بإطلاقها نسخ هواتف Star Wars وAvengers .
    شارك المقال
    mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات تقنية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق