LG تسجل براءة اختراع لهاتف يضم 16 كاميرا خلفية

    LG تسجل براءة اختراع لهاتف يضم 16 كاميرا خلفية
    كنا نعتقد أن 4 كاميرات هوالحد الأكبر في الواجهة الخلفية, والتي تتواجد بالتحديد في هاتف Galaxy A9 2018, إلا أن تفاجئنا اليوم بتسريبات حول شركة LG بخصوص الهاتف الذكي القادم والتي فاقت كل التوقعات, حيث ظهر هاتف ذكي من شركة LG يحتوي على 16 كاميرا خلفية مرتبة, كل 4 في صف, وهذا ما جعلنا نطرح هذا السؤال: لماذا 16 كاميرا في الهاتف؟

    من المقرر أن تأتي كل كاميرا بميزة محددة, فوفقاً لبراءة اختراع استخدام الكاميرات في المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد, وذلك للاتقاط 16 صورة من زوايا متنوعة, أو أيظاً لإنشاء صور متحركة من خلال دمج بيانات هذه الكاميرات. إضافة إلى أنها قادرة على التقاط الصور عبر مجموعة من وجهات النظر (واسع ، عادي ، مقرب) عبر ميزة Triple Shot.

    LG 16 كاميرا

    بناءاً على براءة اختراع LG فإن الكاميرات تعمل على التقاط صورة لكل كاميرا في الوقت الراهن, لتتيح لك اختيار اللقطة أو الصورة المفضلة بعد التصوير, بحيث أن كل مستشعر بمميزات مختلفة عن الآخر, ومن بينها ميزة تصوير ما هو أعمق, والضوء, التكبير, درجة عالية للزوايا وغيرها من المميزات التي ستكون في هذا الهاتف العجيب والغريب من LG الذي جعلنا نطرح هذا السؤال: هل هاتف يحتوي 16 كاميرا جدير بالإهتمام؟
    شارك المقال
    mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات تقنية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق