شاب يمتلك قدرات خارقة بفصل اتصال الإنترنت عن اللاعبين في PSN

شاب يمتلك قدرات خارقة بفصل اتصال الإنترنت عن اللاعبين في PSN
    بناءاً على إحدى التقارير, ظهر شاب عمره 15 سنة في شبكة بلايستيشن الرئيسية PSN يمتلك إمكانيات بفصل اتصال الشبكة عن الآخرين في المنصة. وقد نشرت أولى أخبار هذا الشاب في موقع Reddit من مستخدم كان يلعب مع أصدقائه لعبة Destiny 2 في PSN, إذ تفاجئ بدخول هذا الشاب معهم بأصوات مزعجة جعلهم يطردوه في الحين.

    ولكن بعد ذلك عاد ودخل عليهم مع التهديد بفصل اتصالهم عن الشبكة إذا قامو بطرده مرة أخرى, والأخرين ظنو أنه فقط يضحك وغير قادر على فعل شيء لأنه مجرد مراهق صغير لا يقدر على اختراق شبكة اتصال PSN, ولكن حدث ما لم يكن لهم في الحسبان حيث قام بالفعل من فصل اتصالهم بالنت عن الشبكة مع استغرابهم بالأمر.

    هذا الشاب يمتلك حساب على PSN تحت إسم SpangeBaab, ولكن على ما يبدو أنه لديه الكثير من الحسابات على المنصة, وقد كتب في وصف حسابه هذا أنه يمكنه أن يفصل اتصالك بالشبكة إذا لم تحترمه حيث كتب DISRESPECT=DISCONNECT.

    لم تقدم شركة سوني لحد الآن أي تعليق وتفسير حول هذا الأمر, في حين قام مستخدم آخر يحمل إسم Nicologogixs بالبحث في الموضوع, وتوصل إلى فيسبوك ذلك الشخص الذي من خلاله تعرف على عائلته, وقد ذهب ليخبرهم عن ما قاب به ولدهم الذي يمكن أن يكلف عليكم غرامات وعقوبات, لأن هذا الفعل غير قانوني.
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN | معلومات تقنية .

    إرسال تعليق