سبب انخفاض وتراجع عدد المشتركين في قنوات اليوتيوب

    من الأسئلة الشائعة في الآونة الأخيرة هي, ما سبب انخفاض عدد المشتركين في قناتي على اليوتيوب؟ فإذا كانت لديك قناة على اليوتيوب ولاحظت تغيير أو انخفاض في عدد المشتركين لا تقلق فالسبب من شركة اليوتيوب, حيث تقوم بإزالة كل الإشتراكات المزيفة والغير مرغوب فيها.

    أكدت شركة يوتيوب في منشور على المنتدى الخاص بها, أنها أعلنت الحرب عن الإشتراكات المزيفة وسوف تقوم بإزالتها كليا, لذلك إذا كانت قانتك تضم مشتركين مزيفين فمن المؤكد أنك ستلاحظ تراجع ملحوظ في عددهم, وقد جاء في منشور يوتيوب عن هذا الأمر ما يلي:
    في الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر 2018 قد تلاحظ تراجع في عدد المشتركين أثناء إزالة الاشتراكات غير المرغوب فيها من قناتك. نتحقق من شرعية الحسابات والإجراءات على قناتك على YouTube. لقد حددنا مؤخرًا مشكلة تسببت في عدم إزالة بعض الراسائل الغير مرغوب فيها وإصلاح المشكلة. اليوم / غدًا ، سنتخذ إجراءات ونقوم بإزالة المشتركين الذين كانوا في الواقع محتوى غير مرغوب فيه من أنظمتنا. وهذا سيساعد على زيادة الثقة في أن تبني مجتمعًا من المعجبين الحقيقيين.

    وبعد الأيام القليلة قد تلاحظ إعلان في Youtube Studio تجد فيه إن كان لديك أية اشتراكات مزيفة على قانتك. وكما نعلم أن سياسة يوتيوب لا تسمح بتحقيق الدخل للقنوات التي لديها عدد مشتركين أقل من 1000, لذلك لا تقلق إن انخفض عدد المشتركين تحت الرقم المذكور, فبمجرد الوصول إليه يمكنك تمكين تحقيق الدخل مرة أخرى.
    شارك المقال
    mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات تقنية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق