Netflix ترفع أسعار اشتراكاتها بنسبة تصل إلى 18%

Netflix ترفع أسعار اشتراكاتها بنسبة تصل إلى 18%
    كما نعلم أن نتفليكس تقدم محتوى مميز بجودة عالية وبتقنيات متطورة, مما جعلها الشركة الرائدة في هذا المجال, وكل هذا بالمقابل إذ يجب عليك الإشتراك الشهري من أجل الإستفادة, لأنها تنفق ميزانية كبيرة جداً في شراء المحتوى من الإستديوهات بشكل دائم, وهذا ماجعلها تقرر في رفع أسعار الإشتراك خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

    Netflix ترفع أسعار اشتراكاتها بنسبة تصل إلى 18%
    حسب ما قالت Netfix في بيان CNBC " لقد قمنا في رفع الأسعار من وقت لآخر, حيث نستمر في الاستثمار في المحتوى المميز من أجل تحسين تجربة Netflix بشكل عام". تقدم الشركة 3 أنواع من الإشتراكات, الأولى شاشة واحدة بوضوح عادي التي أصبح سعرها 8.99$ بدلا من 7.99$, أما النوع الثاني اشتراك شاشتين بدقة عالية بسعر 12.99$ بدلا من 10.99$, أما الإشتراك الثالث الذي يتسم بـ 4 شاشات معاً بسعر 15.99$ بدلا من 12.99$.

    تعتبر هذه الزيادة هي الأعلى منذ بدأ خدمة نتفليكس, وتأتي الزيادة بنسبة 13% - 18% عن الأسعار السابقة. وفي أكتوبر الماضي قالت الشركة إنها ستزيد ديوناً أخرى بقيمة 2 مليار دولار لتمويل "أغراض عامة للشركات ، والتي قد تشمل عمليات الاستحواذ على المحتوى ، والنفقات الرأسمالية ، والإنتاج والتطوير ، والاستثمارات ، ورأس المال العامل ، وعمليات الاستحواذ المحتملة ، والمعاملات الاستراتيجية".

    جدير بالذكر أن هذا الإرتفاع بدأ حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية, وسوف يتوسع للدول الأخرى التي تعمل فيها خدمة نتفليكس خلال الأشهر الثلاثة القادمة.
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN | معلومات تقنية .

    إرسال تعليق