أفضل 3 برامج لتصميم وتعديل فيديو احترافي على الكمبيوتر 2019

    العديد حالياً يبحث عن برامج جيدة لتصميم فيديو احترافي من أجل عمله على النت سواءاً على اليوتيوب أو أي خدمة من الخدمات على الإنترنت, فمن الأساسيات للربح من الأنترنت في بعض المجالات هي أن تكون على معرفة لكيفية استخدام برامج المونتاج لتصميم وتعديل فيديوهات احترافية, لذلك العديد يسأل عن ما هي أفضل برامج تحرير وتصميم فيديو على الكمبيوتر؟ وهنا في هذا المقال سأعرفكم على أفضل 3 برامج كمبيوتر لتعديل الفيديوهات 2019.

    أفضل 3 برامج لتصميم وتعديل فيديو احترافي على الكمبيوتر 2019

    توجد برامج كثيرة ومختلفة المميزات, منها ما هو جيد ومنها ماهو سلبي, لذلك إليك أسفله البرامج التي ستساعدك بشكل كبير في إنشاء فيديو احترافي مميز على الكمبيوتر.

    برنامج Adobe Premiere Pro

    برنامج Adobe Premiere Pro
    هذا البرنامج القوي جداً أعتبره رائداً ورقم واحد في تحرير وإنشاء فيديوهات, أنا شخصيا استعملت العديد من برامج المونتاج ووجدت أن برنامج أدوب بريمير برو من شركة أدوبي هو الأفضل, سريع وسهل الإستخدام ويتسم بميزات وأدوات عديدة جداً تسهل عليك إنشاء فيديو في أسرع وقت, يدعم لغات وصيغ عديدة ومتوافق مع العديد من الخصائص التي تحتاجها, كخلاصة قول إذا أردت إنشاء فيديوهات احترافية قوية جداً, فأنصحك بهذا البرامج الرائع.

    برنامج Sony Vegas Pro

    برنامج Sony Vegas Pro
    برنامج سوني فيغاس برو أيظاً من أكبر برامج المونتاج لعمل فيديوهات احترافية, يتيح لك ميزات عديدة جداً لتبدع في انشاء الفيديو أو فيلم معين حيث يقدم لك تأثيرات وإضافات كثيرة لتعدل على أي فيلم أو فيديو سواء كان واقعي أو خيالي, هذا البرنامج أيظاً أنصحكم به فقط تحتاج لتعلم أساسياته وكيفية استخدامه.

    برنامج Filmora

    برنامج Filmora
    هذا البرنامج أنصح له المبتدئين الذين يصعب عليهم استخدام البرنامجين أعلاه, هذا البرنامج سهل جداً للاستعمال كما يتيح لك ميزات وتأثيرات رائعة ولكن تبقى محدودة ولا يمكنك الإبداع في إنشاء الفيديو, لذا يعتبر الخيار الأمثل لإنشاء فيديوهات بسيطة وسهلة لليوتيوب أو شيء من هذا القبيل, أما إذا تريد الإبداع في تصميم فيديو فأنصحك بالبرنامجين أعلاه.

    هذه هي اختياراتي المناسبة للمبتدئين والذين يطمحون للاحتراف المونتاج, أتمنى أن تنال إعجابك, نعم هناك برامج تصميم فيديوهات أخرى جيدة, ولكن أنا اخترت لكم اعتمادا عن تجربتي الشخصية في هذا المجال.
    شارك المقال
    mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات تقنية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق