5 أسباب تجعلك تستخدم سايبر جوست CyberGhost VPN

    خدمة سايبر جوست CyberGhost VPN

    كما يعرف الكثير خدمة VPN تقدم لك العديد من المميزات الرائعة مثل إخفاء هويتك والتصدي لأي تجسس والدخول للعديد من المواقع والتطبيقات والخدمات المحظورة في بلدك وغيرها, خدمة في بي ان المعروفة بإسم سايبر جوست تتسم بمجموعة من المميزات الرائعة جعلتها من بين أبرز وأفضل خدمات VPN, لذلك في هذا المقال كما ذكرت في العنوان سنتعرف على 5 أسباب تدفعك نحو اسخدام خدمة VPN من شركة CyberGhost.

    سايبر جوست CyberGhost VPN


    تنزيل ورفع التورنت

    يعد تنزيل ورفع ملفات التورنت أمراً غير قانوني في بعض الدول, إذ تقوم حكومات هذه الدول بالتجسس على كل من يقوم بتنزيل ورفع ملفات التورنت على الانترنت وفرض عقوبات وغرامات مالية على كل شخص توصلو إليه, ولكن مع خدمة CyberGhost VPN يمكنك التنزيل عبر خادم مجهول لا يمكن لأي طرف التوصل إلى بياناتك ومكان وجودك, بمجرد الاتصال عبر هذه الخدمة يمكنك رفع أو تنزيل ملفات التورنت بشكل عادي وبدون خوف بتاتاً.

    ميزات كاملة في Netflix وخدمات البث الأخرى

    غالباً ما تجد بعض خدمات البث تقتصر على دول معينة فقط, على سبيل المثال نتفليكس التي تقدم خدمة بث الأفلام والمسلسلات, سوف تجد بعض الأفلام والمسلسلات معروضة في الولايات المتحدة أو بعض الدول فقط في المقابل تم حظرها في الدول الأخرى, هنا تكمن أهمية خدمة VPN إذ يمكنك من خلال CyberGhost الدخول عبر سيرفر الولايات المتحدة أي دولة أخرى لمشاهدة أي فيلم أو مسلسل بدون قيود, كما يمكنك أيظاً الإستفادة من عروض الإشتراك التي تقدم في بعض الحالات بالرغم من إيتاحها على دول معينة فقط.

    ميزات كاملة في Netflix CyberGhost VPN

    حماية البيانات أثناء الاتصال عبر الواي فاي Wifi

    يجب عليك أن تعلم أنه في حالة اتصالك عبر شبكة الواي فاي في المقاهي أو المطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن العامة يمكن لأي شخص التجسس عليك ومعرفة معلوماتك الشخصية عند تسجيل الدخول للمواقع وقراءة رسائلك على مواقع التواصل الاجتماعي, ذلك كون أنك غير محمي بكلمة مرور أثناء اتصالك عبر شبكة Wifi, لذلك يجب عليك دائما استخدام CyberGhost VPN أثناء الاتصال بشبكة الواي فاي عمومية.

    يحتوي CyberGhost على تطبيقات مميزة لتشفير اتصالك عبر شبكة الواي فاي مما يصعب على أي شخص الدخول التجسس عليك, ويمكنك استخدام هذه التطبيقات التي تقدمها CyberGhost على Mac و Android و iPhone و iPad و Windows و Amazon Fire Stick و Linux وغيرها.


    سياسة عدم وجود سجلات

    مما يجعلك أكثر أماناً مع سايبر جوست هو السياسة الصارمة لمنع تسجيل أي سجلات, أي لا تقوم بالاحتفاظ على أي معلومات حول أوقات استخدامك لخدمة VPN الخاصة بها أو المواقع والبرنامج التي تستخدمها عكس بعض الخدمات الأخرى التي تقوم بتسجيل معلومات كاملة عن كل مشترك وتقديمها للحكومات أو الشرطة إذا طلبو منهم ذلك, لذلك مع هذه الخدمة من الصعب على أي طرف كان التعرف عليك كون أن سجلات استخدامك لخدمة CyberGhost VPN غير موجودة بتاتاً ولا يتم تسجيلها.

    سايبر جوست CyberGhost VPN

    الاستفادة من أفضل العروض على الانترنت

    من المميزات الأخرى لخدمة CyberGhost VPN أنه يمكنك الحصول على تذاكر سفر وطيران رخيصة, غالباً ما تقوم بعض المواقع تتبع المستخدمين وزيادة الأسعار في دول معينة وأيظاً إذا كنت تقوم بشراء تذاكر من الموقع مراراً وتكراراً يمكن أن يقومو بزيادة السعر عليك كون أنهم يعفون كل المعلومات عنك, لذلك يتوجب عليك استخدام خدمة VPN سايبر جوست للتصدي من كل قيود ذلك الموقع تجاه دولتك أو عليك شخصياً.

    إذا قمت بالاتصال عبر VPN ودخلت لأي موقع سوف تبقى مجهول ولن يتم تحديد هويتك أو تعقبها, إذا كنت تتصل عبر سيرفر بلد آخر فالموقع سيعتقد على أنك متصل من ذلك البلد, لذلك سوف تحصل على تذكرة سفر بنفس السعر المعروض على الأشخاص الذين يعيشون هناك في ذلك البلد.

    يجد الذكر أنه عند اشتراكك في CyberGhost VPN يمكنك استخدام الخدمة على سبعة أجهزة في نفس الوقت, توفر لك سيرفرات سريعة وخالية من أي تجسس إضافة إلى دعم دائم على مدار الأسبوع عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني, كما أنها توفر لك ضماناً لاسترداد الأموال لمدة 45 يوماً وهي أطول مدة في سوق خدمات VPN.

    أما بالنسبة لأسعار خدمة CyberGhost VPN فهي تبدأ من 2.75 دولار شهرياً. يمكنك معرف المزيد عبر الدخول لموقع الخدمة CyberGhost.

    شارك المقال
    mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات تقنية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق