تأكيد: HongMeng هو نظام هواوي الجديد لأجهزة متعددة

تأكيد: HongMeng هو نظام هواوي الجديد لأجهزة متعددة

    نظام هواوي هونج مينج HongMeng

    في وقت سابق قبل أن تتخذ جوجل قرارها حول سحب ترخيص استخدام نظامها من شركة هواوي, سجلت العلامة التجارية HongMeng في مكتب العلامات التجارية الصينية لإدارة الملكية الفكرية, والآن تم توضيح وتأكيد على أن هونج مينج هو النظام الجديد القادم لشركة Huawei.


    حسب التفاصيل, قدمت شركة Huawei Technologies Co., Ltd طلب الحصول على الملكية الفكرية للعلامة التجارية "Huawei Hongmeng" في 24 أغسطس 2018, وتم الإعلان عن التسجيل في 14 ماي 2019 لمدة تصل إلى 13 ماي 2029, وهي مدة تسجيل طويلة تؤكد أكثر عن سلاح هواوي الجديد هونج مينج الذي ستحارب به الأنظمة الأخرى وعلى رأسها الأندرويد.

    تم تسجيل العلامة HongMeng بفئات متعددة تشمل نظام تشغيل التطبيقات ونظام تشغيل برامج الكمبيوتر, علاوة على ذلك سوف يشمل النظام أيظاً كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. هذا سيفتح المجال مع شركة هواوي إلى الإبحار بسفينتها بدون قيود, ولكن ليكن في علم الجميع أن مسألة إطلاق النظام الجديد ليس بالسهل وسوف يتطلب شراكات وتعاون لسنوات بميزانية ضخمة جداً من أجل تحقيق الشهرة وإيصال النظام لأكبر عدد ممكن من المستخدمين في العالم.

    العلامة التجارية HongMeng

    نظام HongMeng

    ويجدر الذكر أن المدير التنفيذي لشركة هواوي قد أكد مؤخراً أن النظام سيأتي بنسختين الأول يبقى محلياً أي داخل الصين فقط, والآخر للعالم, ولكن هل النسختين تحملان نفس الإسم هونج مينج أم هناك اختلاف؟ هذا ما لم يتم ذكره بعد, ولكن من المرجح أنه سيأتي بإسم HongMeng أو يتم إضافة له كلمة أخرى معينة.

    هذه هي المعلومات المتوفرة حالياً حول Huawei OS, سنوافيكم بكل جديد حول هذا الأمر, إليك الخبر المقال السابق لتتعرف أكثر عن نظام هواوي هونج مينج, متى يتم إطلاقه؟ وهل يدعم تطبيقات الأندرويد.

    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN | معلومات تقنية .

    إرسال تعليق