U3F1ZWV6ZTkyNjY5Nzg2NDZfQWN0aXZhdGlvbjEwNDk4MjA4NTMwMg==

تحميل متصفح الالعاب Opera GX للكمبيوتر بمميزات قوية

أصدرت اوبرا مؤخراً متصفح Opera GX مخصص للالعاب ويعد أول متصفح العاب في العالم. يأتي بمميزات قوية لتشغيل الالعاب مباشرة على المتصفح بدون مشاكل كون أنه حالياً ومستقبلاً سيتم الاعتماد على تشغيل العاب الفيديو مباشرة على المتصفح من خلال الخدمات السحابية للالعاب التي تقدمها كل من جوجل ستاديا وإكس كلاود, هذه الخدمات تتطلب سرعة إنترنت عالية وكروم بمواصفات قوية, لهذا الأمر تم إطلاق هذا المتصفح اوبرا جي اكس. قبل تحميل متصفح Opera GX للكمبيوتر دعونا نتعرف على أبرز خصائصة ومميزاته.

متصفح Opera GX

ما هو Opera GX؟

Opera GX هو متصفح ويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز, تم تخصيصه للالعاب من أجل تجربة أفضل وأقوى في البث السحابي للالعاب وبث Twitch وغيرها, متصفح Opera GX مبني على Chromium المفتوح المصدر والذي يعتمد عليه أغلب المتصفحات القوية مثل Google Chrome و Microsoft Edge القادم. بالفعل يمكنك الدخول لأي موقع عليه وتثبيت إضافات كروم وبالطريقة العادية. يجدر الذكر أن متصفح الالعاب اوبرا جي اكس مجاني وقد تم إصداره في 11 يونيو 2019 خلال معرض E3.

المميزات التي سوف تعزز من أداء الالعاب في متصفح Opera GX هي وحدة المعالجة المركزية CPU وقوة ذاكرة الوصول العشوئي RAM. قبل تنزيل تحميل المتصفح تعرف على مميزاته في السطور القادمة.

خصائص ومميزات Opera GX

Razer Chroma : من بين مميزات متصفح الالعاب اوبرا جي اكس هو مظهر واجهته جد احترافية وأنيقة ومعتمدة من Razer Chroma, يتيح لك خيار في أعلى يمين المتصفح اختيار أي لون مناسب للمتصفح, كما يمكنك أيظاً تخصيص خلفيات.


بعد تنشيط Razer Chroma سيتم تمكين نفس الأضواء على أي ملحقات تدعم Chroma مثل ماوس الالعاب DeathAdder Elite ولوحة مفاتيح BlackWidow من Razer وغيرها.

خيار GX Control : اقر على الزر GX Control في الشريط الجانبي لتنبثق معك لوحة تتضمن مقدار ذاكرة الوصول العشوائي Ram و مقدار وحدة المعالجة المركزية CPU, ويمكنك تخصيص هذا المقدار في المتصفح بكل حرية, على سبيل المثال يمكنك جعل المتصفح يستخدم 3 جيجابايت فقط من الذاكرة العشوائية التي يبلغ حجمها 12 جيجابايت في جهازك, ونفس الأمر بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية.

متصفح opera gx

في السابق كان مستخدمي متصفح الويب أثناء لعب أحد الالعاب على المتصفح دائما ما يقومون بإغلاق نوافذ التبويب الأخرى من أجل عدم إبطاء اللعب على المتصفح كون أن هذا الأخير مدعوم من الكمبيوتر بمقدار محدد وصغير من Ram و Cpu, ولكن الآن مع متصفح Opera GX يمكنك تخصيص ذلك المقدار وجعل المتصفح يقوم بتشغيل الالعاب بكفاءة عالية جداً حتى إن قمت بفتح العديد من النوافذ الأخرى على المتصفح وذلك بفضل ميزة GX Control.

Twitch : دائما ما يعانون مستخدمي تويتش لبث الالعاب بشكل مباشر خاصة عندما تقوم بذلك عبر برامج مثل OBS, تم الحد من هذه المتاعب مع متصفح Opera GX الذي أدمج Twitch فيه إذا يجب عليك إدخال معلومات حسابك فقط للبدء في بث الألعاب.

متصفح Opera GX

مؤثرات صوتية : يتسم أيظاً هذا المتصفح الوحش بمؤثرات صوتية رائعة GX Sound تم تصميمها بتعاون مع "Rubén Rincón" وفرقة Berlinist التي توجت مؤخراً في حفل BAFTA Games Awards.

تطبيقات المراسلة : إذا أردت الدردشة واللعب في نفس الوقت أو دعوة أصدقائك للعب فيمكنك ذلك بكل سهولة وبدون الخروج من اللعب, إذا يحتوي المتصفح على برامج الدردشة الشهيرة مدعومة للوصول إليها بشكل سريع وسهل.

عرض اخبار الالعاب : عند فتح المتصفح ستجد في الواجهة الرئيسية آخر أخبار الالعاب مع عرض الالعاب القادمة على مختلف المنصات, هذه ميزة مهمة جداً كون أن المتصفح سيتوافد عليك بنسبة كبيرة الجيمرز.

العديد من المميزات الأخرى المهمة في هذا المتصفح ويمكنك اكتشافها بنفسك بعد تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.


تحميل متصفح Opera GX للكمبيوتر

معلومات عن المتصفح
الإسم : Opera GX
المطور : Opera Software
الحجم : 3.44 ميجابايت
التوافق : الكمبيوتر (نظام الويندوز)
الترخيص : مجاني


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق