أول صور سكرين شوت لنظام هواوي الجديد Ark OS

أول صور سكرين شوت لنظام هواوي الجديد Ark OS
    بعد حملات الحظر المتتالية ضد شركة هواوي, تدخل هذه الأخيرة إلى الخطة "ب" وهي إطلاق نظام جديد خاص بها, كما هو مشاع فإن نظام هواوي الجديد سيعرف بإسم HongMeng محلياً في الصين, أما عالميا فسيعرف بـ Ark OS الذي تسربت صوره. نعم كما قلت تم تسريب صور سكرين شوت لنظام هواوي Ark OS كما هو مبين لك أسفله.

    أول صور سكرين شوت لنظام هواوي الجديد Ark OS

    تؤكد إدارة هواوي أنها تعمل على النظام الجديد ولكن لم تقم بإعداده من أجل الحفاظ على علاقة جيدة مع شركة جوجل. إليك بعض صور سكرين شوت لنظام ARK OS التي تسربت, ويقال على أن هذه اللقطات لبراءة اختراع شركة هواوي.

    صور سكرين شوت Ark OS

    تبين إحدى الصور كيف ستبدو التطبيقات في متجر تطبيقات هواوي, بينما الأخري تعطي نظرة حول الشكل العام للنظام بشكل جزئي, بحيث تبين لك بعض المظاهر فقط مثل نوع الخط المستخدم من شركة Huawei أو إعدادات أذونات التطبيق, ونتوقع أن الشركة سوف تجعلها تبدو أكثر أناقة واحترافية من خلال الحصول على واجهة المستخدم EMUI التي تعد أحد أفضل أشكال هواتف الأندرويد.

    صور سكرين شوت لنظام هواوي الجديد Ark OS

    يعد نظام Huawei Ark OS سلاح هواوي الجديد والأمل الأخير في حالة استمرار الحظر الأمريكي حتى بعد المدة المتاحة للحصول على التحديثات وهي 90 يوماً. وحسب ما ورد في التقارير الماضية سيتم إطلاق النظام الجديد قبل نهاية 2019 و في الربع الأول من عام 2020 بالنسبة لمناطق أخرى. ليكن في علم الجميع أن شركة هواوي حالياً قيد التفاوض مع الحكومة الأمريكية, هذا النظام هو سلاح هواوي لمنافسة الأندرويد والايفون في حالة بقاء الحظر وعدم الوصول إلى حل.
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN | معلومات تقنية .

    إرسال تعليق