U3F1ZWV6ZTkyNjY5Nzg2NDZfQWN0aXZhdGlvbjEwNDk4MjA4NTMwMg==

أفضل 5 ألعاب سباق للاندرويد بحجم أقل من 50MB

يعد نظام الأندرويد أحد أبرز منصات الألعاب في السنوات الأخيرة, تميل مختلف شركات الألعاب في السنوات الأخيرة إلى إصدار ألعابها حتى على الأندرويد والايفون, ولكن تجد أغلب هذه الالعاب الجديدة والقوية تحتاج إلى موبايل ذو مواصفات قوية من أجل تشغيل الالعاب عليها, أما إذا كنت تتوفر على هاتف اندرويد بمواصفات ضعيفة وسعة التخزين فيه قليلة إليك قائمة اليوم من الالعاب التي تضم أفضل العاب السباق للاندرويد بحجم خفيف أقل من 50 ميجابايت, العاب بسيطة ولا تستهلك موارد الجهاز وفي نفس الوقت ممتعة, أما إذا كنت تتوفر على هاتف قوي يمكنك التعرف على قائمة الالعاب المعروضة سابقا والتي تشمل أفضل وأقوى ألعاب السباق للاندرويد في 2019.

أفضل ألعاب سباق للاندرويد

أفضل العاب السباق للاندرويد بحجم أقل من 50 ميجابايت

لعبة Real Bike Racing
لعبة Real Bike Racing للاندرويد
إذا كنت من محبي سباق الدراجات النارية فئة MotoGP فهي اللعبة مناسبة لك, تتيح لك خوض سباقات بدراجات نارية مختلفة والفوز بالبطولات والألقاب من أجل الحصول على العديد من الامتيازات والترقيات داخل اللعبة. لعبة خفيفة الحجم بـ 21 ميجابايت فقط ولا تستهلك معالج الموبايل بتاتاً, كما حصلت على أكثر من 50 مليون تنزيل من متجل جوجل بلاي وتم تقييمها على هذا الأخير بنسبة 4.4, يجب أن تعلم أن الرسومات بدون جودة عالية ليس كما هو الحال مع لعبة Moto GP2, يجب أن تتذكر أنها بحجم 21 ميجابايت فقط وموجهة بالتحديد للأجهزة الضعيفة و المتوسطة أو إذا لم تكن تتوفر على مساحة كبيرة في جهازك, بكل صراحة لعبة مسلية ورائعة بالرغم من ذلك.



لعبة City Racing 3D
لعبة City Racing 3D للاندرويد
لعبة سباق السيارات للاندرويد رائعة جداً, تشمل سيارات حديثة ومختلفة كما تأتي برسومات عالية الجودة عكس اللعبة السابقة, أما بالنسبة لحجم اللعبة فهو 50 ميجابايت وخفيفة على الجهاز, أنصحك بهذه اللعبة إذا كنت من عاشقي سباق السيارات, تأتي بمميزات محفزة داخل اللعبة كشراء سيارة جديدة وتطوير معداتها الداخلية وشكلها الخارجي, أماكن خوض السباقات في مختلف مناطق العالم, أيظاً تتسم بمحاكات والأصوات جد واقعية.


تتيح لك أماكن السباقات في طوكيو, باريس, القاهرة, ماكاو, لندن, أريزونا, هاواي, شيكاغو, وغيرها. علاوة على ذلك يمكنك العب حتى في مود اون لاين multiplayer إضافة إلى أوضاع لعب أخرى. يجدر الذكر أن لعبة City Racing 3D حصدت أكثر من 50 مليون تحميل على Google Play فقط إلى جانب تقييم جد إيجابي بنسبة 4.6.



لعبة Bike Race Free
لعبة Bike Race Free للاندرويد
الأغلبية منا يحب لعب سباق الدراجات ثنائية الأبعاد والقائمة على عقبات الطريق, أنا شخصياً كنت من عشاق هذه الالعاب وأخوض تحديات يومياً من أجل تخطي المراحل. لعبة دراجات نارية Bike Race Free سوف تخلق فيك جو من التحدي والتسلية, بسيطة وخفيفة على الجهاز بحيث تأتي بحجم 28 ميجابايت وبرسومات جيدة.


يجب أن تحاول ثم تحاول حتى تصل للنهاية, تحدى العقبات لتصل إلى المراحل المتقدية, تضم اللعبة أيظاً وضع متعدد اللاعبين إلى جانب إمكانية تحدي أصدقائك على فيسبوك. بكل صراحة لعبة تستحق التحميل على الاندرويد وقد حصل على أكثر من 100 مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي فقط وتقييم رائع بنسبة 4.5, هذا دليل على روعة هذه اللعبة.



لعبة Racing Moto
لعبة Racing Moto للاندرويد
فكرة هذه اللعبة شبيهة بلعبة Rider الشهيرة, ولكن هذه بحجم أقل من 50 ميجابايت ويمكن أن نعبرها كبديل للعبة Rider بحيث تأتي بنفس عناصر وأنماط التحكم, ولكن من حيث الرسومات والأبعاد هناك اختلاف, بالرغم من ذلك باللعبة مسلية جداً وقد حصلت على أكثر من 50 مليون تنزيل على المتجر للاندرويد.

لعبة Racing Moto للاندرويد

كلما زادت سرعة دراجتك في الطريق زاد نقاط السكور, كما نعلم سوف تواجه في طريقك العديد من العقبات التي تشمل السيارات, فقط يجب عليك مراوغتها لتجنب الاصتدام بها. لعبة مسلية وتستحق أن تكون ضمن قائمة أفضل العاب السباق للاندرويد بحجم أقل من 50MB.



لعبة Racing in Car 2
لعبة Racing in Car 2 للاندرويد
لعبة محاكات سياقة السيارات على طريق لا نهاية له, طريق مليئ بالسيارات إذ يجب عليك أن تراوغ وتتجنب السيارات والشاحنات التي قد تعترض طريقة,  نفس فكرة وجرافيك لعبة Rider الخاص بسياقة الدراجات بحيث يمكنك سياقة السيارة من منظور الشخص الأول أو غيرها إضافة إلى رسومات عالية الدقة تشعرك على أنك تقود السيارة بشكل واقعي, أضف على ذلك أصوات محركات السيارات جد واقعية ومشوقة للعب.

لعبة Racing in Car 2

كما هو الحال مع اللعبة السابقة كل ما زادت سرعتك زادت نقاط السكور, ومن مميزاتها الداخلية أيظا أنها تضم سيارات واقعية عديدة يمكنك شراءها من المال الذي تحصل به, كما يمكنك صيانتها وتحسين قوتها. علاوة على ذلك يمكنك اللعب بأوضاع مختلفة وبعدة أماكن.


في النهاية آمل أني قد قدمت 5 العاب سباق جد رائعة بالنسبة لك, كان هذا هو اختياري اعتماداً على تقييم المستخدمين وأنماط اللعب, إذا كنت تعرف أي لعبة سباق للاندرويد بحجم أقل من 50 ميجا بايت وتعتقد أنها تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة, ضعها في التعليقات من أجل مراجعتها وتضمينها في الاختيارات القادمة إن كانت جيدة.

لا تنسى : افضل وأروع العاب الاندرويد لعام 2019 | ألعاب مشووووقة + التحميل مجانا !!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق