U3F1ZWV6ZTkyNjY5Nzg2NDZfQWN0aXZhdGlvbjEwNDk4MjA4NTMwMg==

جوجل ستاديا: سعر الإشتراك والألعاب المتاحة

بعد 4 أشهر من كشف شركة جوجل على المنصة السحابية لبث الألعاب Google Stadia, صرحت جوجل الآن ببعض من المعلومات الأساسية التي يجب عليك معرفتها عن جوجل ستاديا, تشمل خيارات سعر الإشتراك والألعاب المتاحة في الأول إضافة إلى تاريخ إطلاق الخدمة. إذا لم تكن لديك أي معلومات عن Google Stadia بعد, أدعوك إلى قراءة الموضوع السابق "ما هو Google Stadia؟".

google stadia سعر الإشتراك والألعاب المتاحة في

للتقرب أكثر هي مثل منصة Netflix ولكن للألعاب, إذ تقدم للمستخدمين مكتبة من الألعاب يمكنك اختيار ما تريد واللعب بنقرة زر بدون الحاجة إلى التحميل والتثبيت على جهازك, بحيث ستقوم خواد جوجل بتشغيل اللعبة بدقة إلى 4k بمعدل 60 إطار في الثانية, وبدون شك ستتوفر دقة 8k بمعدل 120 إطار في الثانية في المستقبل.

ما بدأته شركة جوجل كـ Project Stream في سنة 2018 قد تحول بالكامل إلى خدمة تمكن من اللاعبين لعب جميع ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأي جهاز يشمل تقنية الواي فاي كون أن خدمة جوجل ستاديا توفر لك لعب الالعاب بدون الحاجة إلى تحميلها وتثبيتها بل تعتمد على سيرفرات خاصة بها لتشغيل هذه الالعاب عن طريق الإنترنت. صرح رئيس جوجل ستاديا "Phil Harrison" أن المنصة يتم دعمها بكل ما يلزمها من أجل أن تصبح منصة رئيسية ورائدة لألعاب الفيديو بين عشية وضحاها.

سعر الإشتراك في جوجل ستاديا

كما هو متوقع أطلق جوجل ثلاث خيارات لسعر الاشتراك في خدمة جوجل ستادياوهي كالتالي:

Stadia Pro : الإشتراك الأساسي في الخدمة هي Stadia Pro, ويبلغ سعرها 9.99 دولار شهرياً, يتيح لك هذا الاشتراك الوصول إلى العاب غير محدودة وبجودة تصل إلى 4K / 60fps / HDR, كما يأتي بتخفيضات على الألعاب المستقبلية.

Stadia Base : هذه حزمة اشتراك مجانية ستبدأ من سنة 2020, وتمكنك لعب ألعاب ستاديا بدقة 1080p وبمعدل 60 إطار في الثانية عكس حزمة ستاديا برو التي تقدم الالعاب بدقة 4k. 

Stadia Founders : يكلف 129 دولار ويشمل بعض المميزات الرائعة وهي, اشتراك في ستاديا برو لمدة 3 أشهر مع إمكانية طلب اسم ولون خاص لحسابك, الحصول على وحدة تحكم وجهاز Chromecast Ultra مدعم بتقنية 4K, إضافة إلى Buddy Pass تشمل 3 أشهر يمكنك إعطائها لصديق.



ما هي الألعاب المتاحة في جوجل ستاديا؟

فيما يلي قائمة تضم الشركات التي تم تأكيد وجود العابها على منصة جوجل ستاديا, في حين وافقت بعض الشركات الأخرى انضمامها لهذه المنصة ولكن لم يتم تأكيد الألعاب التي ستكون متاحة بعد.

Bandai Namco: Dragon Ball Xenoverse 2

Bethesda: DOOM Eternal, DOOM 2016, Rage 2, The Elder Scrolls Online, Wolfenstein: Youngblood.

Bungie: Destiny 2

Coatsink: Get Packed

Codemasters: GRID

Deep Silver: Metro Exodus

Drool: Thumper

Giants Software: Farming Simulator 19

Larian Studios: Baldur’s Gate 3

nWay Games: Power Rangers: Battle for the Grid

Sega: Football Manager

SNK: Samurai Shodown

Square Enix: Final Fantasy XV, Tomb Raider Definitive Edition, Rise of the Tomb Raider, Shadow of the Tomb Raider.

2K: NBA 2K, Borderlands 3

Tequila Works: Gylt

Warner Bros: Mortal Kombat 11

THQ: Darksiders Genesis

Ubisoft: Assassin’s Creed Odyssey, Just Dance , Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint , Tom Clancy’s The Division 2 , Trials Rising, The Crew 2

هناك المزيد من الألعاب القادمة على المنصة بحيث وافق كل من Capcom و Electronic Arts و Rockstar على ضم ألعابهم على منصة جوجل ستاديا ولكن لم يتم الكشف بعد عن الألعاب التي ستتاح في المنصة, تضم هذه الشركات الثلات أقوى وأبرز ألعاب الفيديو : لعبة Red Dead Redemption 2 و Grand Theft Auto الخاصة بشركة Rockstar, أيظاً شركة Capcom تملك ألعاب قوية جداً كلعبة Resident Evil 2 الجديدة و Monster Hunter و Street Fighter وغيرها, أما بالنسبة لشركة Electronic Arts العالمية والتي تركز بشكل أكبر على الألعاب الرياضية تملك ألعاب جد شهيرة مثل FIFA , Madden , NHL . Apex Legends , Star Wars Battlefront II , Anthem

تعرف على منصة مايكروسوفت للبث السحابي للالعاب Xcloud.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة