مميزات ومتطلبات تشغيل لعبة eFootball PES 2020

مميزات ومتطلبات تشغيل لعبة eFootball PES 2020
    تعد لعبة بيس من أنجح وأشهر العاب كرة القدم, تابعة لشركة كونامي الشهيرة التي دائما ما تبهرنا بإصداراتها المميزة من لعبة PES, وقد تم الكشف مؤخراً عن الإصدار الأخير PES 2020 التي تأتي بمميزات وتحسينات مشوقة مثل الجرافيك ومحاكات اللعب إضافة إلى دعم تقنيات جديدة, والأبرز في هذا الإصدار أنه تم تغيير إسم اللعبة ليصبح eFootball PES 2020.

    بعد التراجع الكبير في مبيعات الإصدار السابق PES 2019 قامت شركة Konami بإجراء العديد من التحسينات مثل محاكات المراوغات التي يتميز بها كل لاعب إضافة إلى دعم تقنيات اللعب أخرى في الإصدار الجديد بيس 2020.

     لعبة eFootball PES 2020

    وقع نادي مانشستر يونايتد عقد شراكة مع شركة كونامي من أجل عرض صور الفريق وملعب أولد ترافورد على اللعبة بشكل مفصل. يجدر الذكر أنه لم تحصل لعبة بيس هذا العام على ترخيص ضم دوري الأبطال إلى لعبتها في المقابل تم إعطاءه إلى لعبة فيفا, الآن مانشستر يونايتد وبرشلونة هم الشريكان الوحيدان للعبة PES 2020 بحيث سوف يتم جعل غلاف وأحد خلفيات اللعبة تضم اللاعب ميسي.

    نبذة عن لعبة كرة القدم بيس

    اللعبة غنية عن التعريف, PES هي اختصار Pro Evolution Soccer من تطوير وإنتاج شركة Konami كما سلف الذكر, هي لعبة تحاكي كرة القدم الواقية, تشمل بطولات ودوريات وانتقالات وملاعب عالمية مختلفة من أجل جو تنافسي ومشوق لمحبي كرة القدم. يتم إطلاق إصدار جديد كل عام تماشياً مع انتقالات اللاعبين والتغييرات الأخرى التي تحصل كل عام في كرة القدم إلى جانب إضافة تحسينات لتطوير اللعبة وضمان تجرة أفضل وأكثر تناسباً مع الأجهزة الجديدة.

    تم تطوير إصدار PES خاص للهواتف الذكية مؤخراً على نظامي الأندرويد والايفون من أجل توسيع شعبية اللعبة, ومن المرجح أن يتم إطلاق اللعبة أيظاً على منصة جوجل ستاديا الجديدة الخاص ببث العاب الفيديو.

    تأتي بيس 2020 بالعديد من الدوريات العالمية, منها الأوربية والاسيوية وكأس العالم وبعض البطولات القارية وكل الفرق الشهيرة كما تعودنا في الإصدارات السابقة من اللعبة.

    قد ترغب في تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد مجانا الإصدار الرسمي.

    eFootball PES 2020

    ما الجديد في إصدار PES 2020

    تطوير وتحسين المهارات في اللعب

    في السابق كان تطوير وتقديم مهارات اللعب أو المراوغات تتم عن طريق مبرمج فقط بدون الإستعانة من تجارب أي لاعب, ولكن في هذا الإصدار الجديد بيس 2020 قد تم التعاقد مع اللاعب الفنان أندريس إنيستا من أجل تسجيل اللقطات والمراوغات بشكل حي وضمها في اللعبة, لذلك سوف تكون اللعبة محسنة بشكل كبير من هذه الناحية, وفي نفس الوقت المساهمة في ترويج اللعبة بعد انخفاض مبيعاتها بشكل كبير في السنتين الأخيرتين وقد عرف هذا الخبر توسعا كبيراً على المواقع الإلكترونية, وهذه من بين خطوات إعادة اللعبة إلى الريادة.

    تطور الجرافيك والمحاكات في لعبة PES 2020

    إذا كنت من لاعبي جميع أو أغلب إصدارات PES أضن على أنك لاحظت الفرق وتطور الجرافيك أما بالنسبة للمحاكات يتم إضافة تحسينات خفيفة فقط, ولكن مع الإصدار الجديد PES 2020 ستلاحظ تغيرات وفرق كبير في تطور اللعبة ويشمل محاكات ورسومات أكثر واقعية بحيث تم التركيز على جرافيك الملعب إضافة إلى ملامح اللاعبين أكثر دقة في الوضوح, أيظاً تم التركيز على تحسين حركات اللاعبين البارزين في عالم المستديرة.

    قد يهمك  : كونامي تطلق لعبة PES 2019 Lite مجاناً بسبب EA.

    زاوية الكاميرات أثناء لعب PES 2020

    تم تغيير وتحسين زوايا ودقة الكاميرات أثناء اللعب للتقرب أكثر من واقعية كرة القدم كما هو الحال مع نقل المباريات في التلفزيون, عندما سوف تسجل الهدف سيتم إعادة عرضه بزوايا عديدة وبدقة أكثر وضوحاً.

    ملاعب لعبة PES 2020

    تجدرالإشارة أنه سيتم الإعلان عن الفرق التي سوف تتواجد في اللعبة في الشهر القادم, ومن المرجح أن تشمل أغلب الفرق العالمية الشهيرة بدون استثناء, أما بالنسبة للملاعب سيتم إيتاح 5 ملاعب مميزة في اللعبة وهم كالتالي : Camp nou, Allianz Parque, El Monumental, Emirates Stadium, Estadio Alberto J.Armando.

    لعبة بيس 2020

    مميزات لعبة PES 20 الجديدة

    الاعتماد على اللاعب إنيستا في تطوير مهارات ومراوغات جديدة للاعبين.
    وضع Matchday جديد محسن.
    جرافيك جد متطور مقارنة مع الإصدار السابق سواء من حيث اللاعبين أو الملاعب.
    إضافة فرق جديدة للعبة.
    وضوح أكثر ومتعدد الزوايا.
    ملاعب مختلفة جديدة.
    محاكات جد متطورة وأكثر واقعية.
    تم تغيير الإسم إلى eFootball PES 2020.
    تغييرات وتحسينات في وضع اللعب Master League.
    بطولات ودوريات مختلفة أكثر تشويقاً.
    إضافة حتى أماكن الإجتماعات والراحة وملاعب التدريبات وغيرها من الأمور التي توجد في عالم كرة القدم.
    وضع مؤثرات بصرية للتقرب أكثر من الواقع.
    تم وضع صورة اللاعب ميسي في غلاف اللعبة.
    لعبة بيس 20 تدعم الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون, إضافة إلى دعمها لمنصة ستاديا أثناء إطلاقها.


    متطلبات تشغيل لعبة PES 2020

    المواصفات الأدنى
    نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10 - 64 بت
    المعالج : AMD Phenom II X4 965 / Intel Core i3-2100 أو أقوى.
    الذاكرة العشوائية : 8 جيجابايت
    كارت الجرافيك : AMD Radeon HD 7850 2GB / NVIDIA GTX 660 2GB أو أقوى.
    إصدار الدايركت إكس : Direct X 11
    مساحة التخزين : 50 جيجابايت

    المواصفات الموصى بها
    نظام التشغيل : ويندوز 10 - 64 بت
    المعالج : AMD Athlon X4 870K / Intel i3 6300T أو أقوى.
    الذاكرة العشوائية : 8 جيجابايت
    كارت الجرافيك : AMD Radeon R9 270X / NVIDIA GeForce GTX 670  أو أعلى.
    إصدار الدايركت إكس : Direct X 11
    مساحة التخزين : 50 جيجابايت

    سعر لعبة PES 2020

    بالنسبة لموعد إطلاق هذا الإصدار الحديث من لعبة بيس 2020 هو 10 سبتمبر 2019 على كل من جهاز بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون إضافة إلى الكمبيوتر عبر Steam بسعر 47.99 دولار أمريكي.

    تهدف شركة كونامي من خلال إضافة eFootball لإسم اللعبة إلى ربطها مع بطولة رياضات الألعاب الإلكترونية eSports من أجل الوصول إلى جمهور أكثر عبر هذا الإسم الجديد, لأنها تعلم علم اليقين أنها لا تستطيع منافسة لعبة فيفا من حيث المبيعات والتراخيص.

    أنا شخصياً مع كتابتي لهذا المقال متشوق جداً للعب لعبة eFootball PES 2020, ليس أنا فقط بل العديد من الجيمر ينتظرون وصول مدة إطلاق اللعبة لكشف جديد هذا الإصدار. في النهاية آمل أن تكون قد استفدت من هذا المقال الذي شمل كل صغير وكبيرة عن لعبة بيس 2020, شاركنا في التعليقات أسفله رأيك عنها.

    ذات صلة : لعبة فيفا 20: مميزات ومتطلبات التشغيل على الكمبيوتر, سعر اللعبة
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN | معلومات تقنية .

    إرسال تعليق