U3F1ZWV6ZTkyNjY5Nzg2NDZfQWN0aXZhdGlvbjEwNDk4MjA4NTMwMg==

جوجل ستاديا لن تطلق اختبار تجريبي بيتا, بل بشكل رسمي

يقترب موعد إطلاق خدمة البث السحابي للألعاب جوجل ستاديا, ويمكنك بالفعل طلب الاشتراك المسبق قبل إطلاقها. لن تتاح أبداً في الاختبار التجريبي بل سيتم إطلاقها بشكل رسمي.

استبعد مدير خدمة جوجل ستاديا Phil Harrison إمكانية إطلاق الخدمة بشكل تجريبي كون أن جوجل واثقة بخدماتها التقنية, يقول هاريسون ما يلي " لن نقوم بإجراء اختبار آخر في المملكة المتحدة أو أوروبا, لسنا بحاجة إلى ذلك حالياً".

Google Stadia


هذا يعني أن المستخدم لن يتمكن من تجربة العاب ستادياً قبل الشراء, وعلى الأقل تقدم جوجل بعض الهدايا والمميزات المجانية في الاشتراك الأولي, ويمكنك التعرف عليها من خلال الموضوع السابق الذي تعرفنا فيه على سعر الاشتراك والالعاب المتاحة في جوجل ستادياً أولياً

باختصار تأتي جوجل ستاديا بثلاث أنواع اشتراك مختلفة, الإشتراك الأول Stadia Pro بسعر 9.99 دولار ويوفر لك العاب عديدة غير محدودة بدقة 4K / 60fps / HDR. الإشتراك الثاني هو Stadia Base المجاني الذي سيبدأ من سنة 2020 والذي يتيح لك الوصول إلى بعض الألعاب المحدودة وبدقة 4k. الاشتراك الثالث والأخير يأتي بسعر 129 ويشمل بعض المميزات مثل 3 أشهر اشتراك في ستاديا برو إضافة إلى الحصول على وحدة تحكم وجهاز Chromecast Ultra إضافة إلى Buddy Pass تشمل 3 أشهر يمكنك إهدائها لصديق.

كان هذا فقط خبر حول عدم إيتاح أي اختبار تجريبي لخدمة Google Stadia, إذا لم تكن لك أي ذراية عن هذه الخدمة فيمكنك التعرف عليها من خلال موضوع كل ما تود معرفته عن خدمة بث الألعاب ستاديا التي أعتبرها أنا شخصياً مستقبل ألعاب الفيديو.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق