تحميل خلفيات Samsung Galaxy S20 الرسمية بجودة عالية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S20 الرسمية بجودة عالية
    قم بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy S20 الآن بجودة عالية لأي هاتف يعمل بنظام الأندرويد. من المقرر أن تطلق شركة سامسونج الإصدار الحديث والمميز من سلسلة هواتفها جالكسي هاتف سامسونج جالكسي إس 20 في الشهر المقبل, وبما أنه لازال غير معلن رسمياً فنحن دائما محظوظون بالحصول على خلفيات رسمية للهاتف قبل الإصدار. حصلنا على خلفيات Galaxy S20 الرسمية عالية الدقة والتي يمكنك تحميلها على الفور وضبطها على هاتفك الاندرويد.

    تحميل خلفيات Samsung Galaxy S20 الرسمية بجودة عالية

    دائما ما تقوم الشركات المصنعة للهواتف بتصميم خلفيات مختلفة لكل هاتف تريد إطلاقه, هذا الأمر أصبح من العادات الضرورية لكل شركة تقنية, وبالرغم من تصميمها لهاتف معين هذا لا يمنعك من الحصول عليها وتطبيقها على هاتفك الذكي, لتنزيل المجموعة الكاملة من خلفيات جالكسي S20 الاحترافية, الرابط أسفل المقال.


    هذه الخلفيات تضم فن تجريدي وفن الأزهار ليس كما هو الحال في العام الماضي الذي أطلقت فيه الشركة خلفيات ذات تدرج داكن أعلى اليمين تجعل الكاميرا أقل وضوحاً. إن الشيء الذي أبهرني في هذه الخلفيات أنها بجودة 3200 × 3200 فهي مناسبة حتى لاستعمالها للتابلت أو شاشة الكمبيوتر وأي هاتف على طبيعة الحال, كما يمكنك اقتصاصها كما أردت بدون أن نقصان في الجودة. 

    وضعت لك حوالي 8 خلفيات جالكسي S20 رسمية, هي المسربة حالياً ولا أعتقد أن هناك خلفيات أخرى غير هذه أثناء الإطلاق الرسمي للهاتف, وفي حالة وجود خلفيات جديدة بالتأكيد سأقوم بإضافتها للموضوع للاستفادة بجميع الخلفيات الرائعة.

    الآن وصلنا إلى مرحلة تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S20 لهاتف الأندرويد, تم رفع هذه الخلفيات في ملف مضغوط Zip وسوف تجد فيه أيظاً بعض من ملفات الفيديو هي عبارة عن خلفيات حية لجالكسي اس 20. إذا كنت من عشاق الخلفيات فقد ترغب في الحصول على خلفيات نظام اندرويد 10 Android Q للموبايل.

    تحميل خلفيات جالكسي اس 20 الرسمية بجودة عالية

    معلومات ملف التحميل

    الإسم : S20 Wallpapers
    التصميم : سامسونج
    الحجم : 70.7 ميجابايت
    عدد الخلفيات : 8
    عدد الخلفيات الحية : 2
    الترخيص : مجانا
    المصدر : xda-developers.com

    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InfoJN .

    إرسال تعليق